إستطاعت قوات الأمن الوطني من القبض على 27 مشتبه فيهم ينتمون إلى المنظمة الإرهابية الماك بمدينتي خراطة في سطيف و بني ورتيلان في بجاية خلال 48 ساعة الأخيرة بعدما حاولوا زرع الفتنة و الرعب وسط المواطنين بأمر من جهات من الخارج حسب بيان مصالح الأمن الوطني .

حفيظة بن مدربل

و قد تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على هذه المجموعة الإرهابية اللتي عملت على الإخلال بالنظام العام و التحريض على التجمهر و إحياء من جديد أعمال العنف و التخريب اللتي كانت تتبناها منظمة الماك الإرهابية، و هذا بتوقيف 27 شخص مشتبه فيهم ينتمون إلى حركة الماك الإجرامية بمدينتي خراطة و بني ورتيلان حيث تم القبض على 25 شخصا بخراطة و شخصين بيني ورتيلان اللذين لجأوا إلى الإعتداء و السطو على محلات المواطنين . و قد أسفر تدخل قوات الأمن الوطني لحماية المواطنين و إعادة حفظ النظام عن تسجيل إصابات في صفوف بعض أفراد الشرطة بسبب نعرضهم للرشق بالحجارة،المواد الصلبة و الحادة .

و قد كشفت مصالح الأمن الوطني إثر تفتيش مساكن المشتبه فيهم بأمر من النيابة المختصة إقليميا على لواحق لألبسة عسكرية،معدات الإعلام الآلي بجميع لواحقها،جهاز كشف المعادن،أسلحة بيضاء،أختام مزورة تحمل وسم “إنتخب” و “إنتخب بالوكالة” و نسخة طبق الأصل مصادق عليها،سجلات إدارية،رايات المنظمة الإرهابية الماك و هواتف نقالة .

و للتذكير،تمكنت قوات الأمن الوطني من توقيف مجموعة إرهابية متكونة من 27 مشتبه فيهم حاولت زعزعة الأمن الوطني و المساس بإستقراره في مدينتي خراطة و بني ورتيلان خلال 48 ساعة الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *